معلومات تقنية
  •  PL-XF200 شفط المسحوق العمودي وخزان التشتت
    PL-XF200 شفط المسحوق العمودي وخزان التشتت
    • Aug 24 ,2020

    [نجمة من الأسبوع] PL-XF200 شفط المسحوق العمودي وخزان التشتتفعال الحجم: 200 لتر مسحوق الامتصاص: 0-30 كجم / دقيقة مبدأ العمليتم توصيل خزان التشتت الذي يحتوي على مذيب بمضخة التفريغ ، مما يجعل الخزان يصل إلى بيئة الضغط السلبي ، ويمتص المسحوق من خلال الفراغ. يدخل المسحوق إلى الجزء الثابت الدوار عالي السرعة والدوار من خلال أنبوب مدخل المسحوق ، تحت تأثير القص ، يتبلل المسحوق والمذيب تمامًا ، ويتشتت بالتساوي في السائل. يتم تفريغ الملاط المحضر من الأوليت ، إكمال سريع لعملية التغذية والترطيب والتشتت والخلط. خاصية ● كفاءة عالية في امتصاص المسحوق وتشتيته وخلطه: الجهاز لديه فراغ ثابت وامتصاص مواد أعلى في نفس الوقت ، في بيئة فراغ ، لن يتولد غبار ، وسيتم منع الهواء من الدخول خلال الخلط ، للتأكد من أن الخلط المشتت يشكل ملاطًا متجانسًا ومستقرًا ● متعدد المكره التصميم: تم تصميم عدة دفاعات لتغذية المسحوق والسائل في بيئة تأثير امتصاص وتفريغ المسحوق أفضل. ● مادة اختياري: يمكن أن تختار أنبوب تغذية المسحوق خرطوم سلك فولاذي أو SUS304 ؛ ● قوي القدرة على التكيف: تركيب مرن ، مساحة أرضية صغيرة ، تطبيق واسع ، ويمكن استخدامه لتجديد المعدات القديمة ، بتكلفة منخفضة مجموعة من تطبيقكيميائية صناعة: مواد البطارية ، مستحلب الراتنج ، الأصباغ ، الطلاءات ، أسود الكربون تشتت ؛ صناعة الأدوية: شراب مختلف ، أدوية صينية مسجلة الملكية ، منتجات بيولوجية ، مراهم ، سائل فموي ، إلخ.مستحضرات التجميل صناعة: كريم للوجه ، مرطب ، سائل منظف ؛ صناعة: صلصات التوابل ، مسحوق الحليب المركب ، مسحوق مصل اللبن ، حليب الصويا ، عصير الفاكهة ، إلخ.بواسطة PUHLER

  •  ما هو الفرق بين الخرزة الأفقية والرأسية مطحنة؟
    ما هو الفرق بين الخرزة الأفقية والرأسية مطحنة؟
    • Jun 8 ,2020

    ماذا هو الفرق بين حبة مطحنة أفقية ورأسية؟ ماذا هو الفرق بين حبة مطحنة أفقية ورأسية؟ مطحنة الخرزة هي نوع من السوبر - معدات الطحن الدقيقة للعملية الرطبة ، تستخدم الآن على نطاق واسع في الحبر وتشتيت الأصباغ و الطحن. هناك أنواع مختلفة من مصانع الخرز ، من نموذج التثبيت ، يمكن تقسيمه إلى عمودي و أفقي. ماذا هو الفرق بينهم؟ 1 - مطحنة حبة أفقيةمطحنة الخرزة الأفقية هي نوع من أنواع الطحن الرطب ذو الكفاءة العالية ماكينة تجليخ وتشتيت تستخدم على نطاق واسع في الطلاء والصباغة والطلاء والحبر والأدوية والفريت والأفلام الحساسة للضوء ومبيدات الآفات وصناعة الورق ومستحضرات التجميل وفقًا للهيكل المختلف ، يمكن تقسيم طاحونة الخرزة الأفقية إلى مطحنة الخرزة الأفقية العادية ، مطحنة الخرزة الأفقية ذات مسمار العجلة ، طاحونة الخرزة الأفقية لأسطوانة الأسنان و حبة أفقية مطحنة! مطحنة الخرزة الأفقية هي نوع من المطاحن الأفقية الرطبة المستمرة متناهية الصغر تشتيت الجسيمات أرسل مسبق التحريك المواد الخام إلى حجرة الطحن ، تملأ الغرفة بكمية مناسبة من وسائط الطحن ، مثل الزجاج الخرز. من خلال تشتيت الشفرات بالدوران عالي السرعة ، تم إعطاء وسط الطحن زخمًا كافيًا لإنتاج قوة القص بالتصادم مع الجزيئات المشتتة ، لتحقيق تأثير التشتت ، ثم من خلال جهاز الفصل الخاص ، يتم تفريغ المواد ووسط الطحن بشكل منفصل تتميز مطحنة الخرزة الأفقية المخروطية بتصميم متقدم ، واستمرارية مغلقة للإنتاج ، ودقة طحن موحدة ، ونوعية جيدة ، وكفاءة إنتاج عالية ، وختم ميكانيكي مزدوج ، وحماية مزدوجة ، وعدم تسرب ، وآلية فصل ديناميكي جديدة ، وتفريغ أسرع. يستخدم على نطاق واسع في الطلاء والصباغة وأحبار الطباعة والمواد الحساسة والأدوية والصناعات الأخرى. مطحنة الحبيبات الأفقية مناسبة بشكل خاص لتشتيت وطحن المنتجات ذات اللزوجة العالية وحجم الجسيمات الدقيقة. مطحنة الخرزة الأفقية هي نوع من المطاحن الأفقية الرطبة المستمرة متناهية الصغر تشتيت الجسيمات أرسل مسبق التحريك المواد الخام إلى حجرة الطحن ، تملأ الغرفة بكمية مناسبة من وسائط الطحن ، مثل الزجاج الخرز. من خلال تشتيت الشفرات بالدوران عالي السرعة ، تم إعطاء وسط الطحن زخمًا كافيًا لإنتاج قوة القص بالتصادم مع الجزيئات المشتتة ، لتحقيق تأثير التشتت ، ثم من خلال جهاز الفصل الخاص ، يتم تفريغ المواد ووسط الطحن بشكل منفصل2 - مطحنة حبة عموديةتتمثل خصائص مطحنة الحبيبات العمودية في ضغط المواد الخام من من الأسفل إلى الأعلى ويتم تفريغها في الأعلى ، يتم إرسال جميع المواد الخام إلى حجرة الطحن مطحونة بالكامل ، لذا يمكن تحقيق تأثير الطحن الأكثر اكتمالا منذ إنه يطحن في حجرة الطحن المغلقة بالكامل ، لذلك لا يوجد مذيب تطاير مشكلة تلوث الهواء ، لضمان الصحة البدنية والعقلية للموظفين. يدمج التصميم الرأسي المتكامل مضيف مطحنة الخرزة ومضخة التغذية وصندوق التحكم الكهربائي ككل ، بحيث لا تشغل الماكينة مساحة ويسهل تشغيلها. مطحنة الحبيبات العمودية من المعدات التي تعمل بشكل مستمر دون انقطاع ، وتتميز بسرعة وكفاءة عالية. تعتبر مطحنة الحبيبات العمودية جيدة جدًا في تشتيت وطحن المواد عالية اللزوجة ، وجعل حجم الجسيمات للمواد متطلبًا دقيقًا للغاية. إنها مناسبة لطحن وتصنيع المواد السائلة ذات اللزوجة المتوسطة والعالية مثل طلاء الدهان والحبر وصبغة الأصباغ والأدوية ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية والمواد الإلكترونية ، إلخ.3 - اختلافات 1 ) د ifficulty التصنيع . تتجنب طاحونة الرمل العمودية مشكلة الختم ، لذلك من السهل التصنيع والتكل...

  •  كيف للتعامل مع
    كيف للتعامل مع "المشاغب" الطين - فقاعات الهواء؟
    • May 20 ,2020

    كيف إلى التعامل مع "المشاغب" منالطين - فقاعات الهواء؟ قد يواجه العديد من الأشخاص نفس المشكلة متى إنتاج الملاط ، هناك فقاعات كثيرة جدًا في المادة. إذا هؤلاء لا تتم إزالة الفقاعات في الوقت المناسب ، فغالبًا ما تتسبب في عواقب وخيمة على سبيل المثال ، سوف تسبب الفقاعات في ملاط ​​السيراميك مزيدًا من المسام في الجسم الفارغ بعد التشكيل. سوف تؤثر الفقاعات في ملاط ​​النسيج على الاختراق وتجعل الحجم غير متساوٍ. ستؤثر الفقاعات في الملاط الإلكتروني على السعة ومدة الخدمة للمنتج. تتسبب الفقاعات في الطلاء في حدوث عيوب في السطح في تطبيق المنتج ، والتي لن تلحق الضرر بالمظهر فحسب ، بل تؤثر أيضًا على مقاومة التآكل ومقاومة الطقس للطلاء الطين السيراميك مع الفقاعاتلذلك ، في العديد من مناسبات الإنتاج المماثلة ، "نزع الهواء" أصبح خطوة حاسمة للغاية في العملية. مثل كيف هؤلاء تأتي الفقاعات من و كيف هم اذهب ، من فضلك انظر أدناه للحصول على التفاصيل. أسباب رغوة الطين والفقاعاتإن توليد فقاعات هواء في السوائل مشكلة مشكلة. معقدة للغاية النظرة المقبولة عمومًا لآلية تكوين الفقاعات في السوائل هي التجويف الظاهرة ، أي بسبب قابلية ذوبانه المؤكدة ، يوجد الغاز عادة في السائل على شكل فقاعة قلب. متى يتدفق السائل عبر منطقة ذات ضغط مطلق منخفض جدًا في وقت قصير جدًا ، وسوف يتبخر قلب الفقاعة بسرعة أو ينفصل. إذا تريد هؤلاء تختفي الفقاعات بشكل طبيعي ، وعادة ما تحتاج إلى الانتظار لأربع مراحل: تنتقل الفقاعات إلى سطح السائل - يتكون الفيلم السائل في الواجهة - تمزق الغشاء - تنفصل الفقاعات عن سطح السائل أو الفقاعات انفجار. طرق التعامل مع الفقاعاتفي الوقت الحاضر ، هناك ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الفقاعات المتولدة في عملية إنتاج الملاط: ①استخدام إزالة الرغوة الوكيل: إزالة الرغوة يمكن إضافة العامل مرتين ، قبل تحضير الملاط وفي نهاية الطين تحضير. ② بطيء التحريك: ضع الملاط في الحاوية وحركه ببطء. ③ الفراغ الطريقة: يتم وضع الملاط في وعاء مغلق للتقليب ، مع الحفاظ على الحاوية في حالة فراغ (استخدم مضخة فراغ). سبب defoaming يمكن للوكيل نزع الرغوة أساسًا لأن متى إزالة الرغوة ينتشر العامل في الرغوة ، ويشكل طبقة مزدوجة على الرغوة الجدار. أثناء عملية الانتشار هذه ، يتم إزاحة الفاعل بالسطح المثبت ، ويقلل من التوتر السطحي المحلي للرغوة ، ويدمر الشفاء الذاتي تأثير الرغوة ، بحيث تنفجر الرغوة لكن منذ إزالة الرغوة قد يتفاعل العامل مع المركب الموجود في الملاط أو يؤثر على أداء الملاط ، وتكون طريقة الفراغ أكثر شيوعًا ، خاصة في الملاط اللزوجة العالية. هذا هو بسبب ترتفع الفقاعات في الملاط عالي اللزوجة ببطء شديد بواسطة الطفو الخاصة بهم ، لذلك هم يجب أن تعتمد على القوة الخارجية لجلب الفقاعات إلى السائل السطح. حاليا ، الفراغ إزالة الرغوة الأكثر فعالية طريقة تشملتحريك الفراغ وفيلم فراغ إزالة الرغوة . 1 、 فراغ تحريك إزالة الرغوة طريقة عن تقليب اللزوجة العالية السوائل ، من النوع البطيء غالبًا ما تستخدم أدوات التحريك ، مثل نوع المرساة ونوع اللولب والشريط اللولبي النوع في الوقت الحالي ، تستخدم بعض أدوات التحريك الفراغي في السوق قوة القص القوية وقوة الطرد المركزي الناتجة عن الدوران والحركة المدارية ، مما يجبر الفقاعات المتوسعة في قاع المادة على الطفو على السطح لإزالة الرغوة ، وضخ الفراغ أثناء التحريك. بالمقارنة مع طريقة غرفة التفريغ ، فإن هذه الطريقة لا تؤدي فقط إلى إزالة الرغوة بسرعة ، بل يمكنها أيضًا إزالة الفقاعات الموجودة في قاع المادة...

  • ستة أنواع من معدات الطحن والتطبيقات
    ستة أنواع من معدات الطحن والتطبيقات
    • Apr 23 ,2020

    ستة أنواع من معدات الطحن والتطبيقاتفي الوقت الحاضر ، معدات طحن المسحوق الرئيسية في مجال التعدين هي: مطحنة الكرة ، ريمون مطحنة ، مطحنة عمودية ، مطحنة أسطوانية ، مطحنة تأثير ميكانيكية ، مطحنة اهتزاز ، إلخ في عملية الطحن ، يعد اختيار المعدات أمرًا بالغ الأهمية ، مما يؤثر بشكل مباشر على معدل استخدام المعادن وتكلفة الإنتاج وجودة المنتج والفوائد الاقتصادية . 1. مطحنة الكرة خصائص مطحنة الكرة نسبة التكسير الكبيرة ، الهيكل البسيط ، سلسلة المنتجات المعيارية ، الاستبدال السهل لأجزاء التآكل مثل ألواح التبطين ، التكنولوجيا الناضجة ، التشغيل الموثوق ، إلخ. الخلط في نفس الوقت. ولكن بشكل عام ، فإن كفاءة الخام المسحوق لمطحنة الكرة ليست عالية ، واستهلاك الطاقة والاستهلاك المتوسط ​​للطحن مرتفعان ، والمعدات ثقيلة ، وضوضاء التشغيل كبيرة نسبيًا. مطحنة الكرة لا تزال تستخدم على نطاق واسع في الداخل والخارج حتى الآن ، حيث تُستخدم طواحين الكرة الشبكية والفائضة بشكل شائع في غير المعدنية معالجة المعادن مطحنة الأنبوب بما في ذلك مطحنة المواد الخام الأسمنتية وأنواع مختلفة من مطحنة طحن كلنكر الأسمنت ، تستخدم بشكل رئيسي في مصانع الاسمنت ، يمكن استخدامه أيضًا في الأقسام الصناعية ذات الصلة لطحن المواد الأخرى. تستخدم مطحنة الكرة ذات الغرفة القصيرة على نطاق واسع لطحن دقيق الكالسيت والدولوميت والكوارتز ورمل الزركونيوموغيرها غير المعدنية الخامات. 2. ريموند مطحنة ريموند تتميز المطحنة بمزايا الأداء المستقر ، والعملية البسيطة ، والتشغيل السهل ، وقدرة المعالجة الكبيرة ، وحجم جزيئات المنتج القابل للتعديل ، وما إلى ذلك ، وتستخدم على نطاق واسع في الطحن الدقيق المعادن مثلالكالسيت والرخام والطباشير والحجر الجيري والتلك والولاستونيت والجبس والكاولين الصخري الصلب والطين والفلسبار والباريت والبنتونيت والجرافيت والتريموليت والإيليت 3 、 عمودي مطحنة مطحنة عمودية هو استخدام الحركة النسبية لأسطوانة الطحن وقرص الطحن لسحق المواد في المادة السرير. كواحد من أهم التطورات غير المعدنية مسحوق معدني جاف فائقة النعومة تكنولوجيا المعالجة ، معدات وتقنيات الطاحونة العمودية في غير المعدنية توسيع نطاق الصناعة المعدنية وتطبيق ممارسة صقل المنتجات ، تظهر تدريجياً مزايا الكفاءة العالية وتوفير الطاقة وحماية البيئة. في الوقت الحاضر ، تم استخدام المطحنة العمودية على نطاق واسع في إنتاج ومعالجة المواد غير المعدنية البيضاء الصناعة المعدنية في الخارج ، وقد تم استخدامها بنجاح في معالجة التكسير المحلي الكالسيوم الثقيل ، الباريت ، الحجر الجيري ، الجبس ، البيروفيلايت ، الكاولين ، المواد الخام الأسمنتية والكلنكر ، إلخ. 4. مطحنة الأسطوانة المطحنة الأسطوانية ، المعروفة أيضًا باسم المطحنة الأسطوانية ذات الضغط العالي ، بالمقارنة مع نظام المطحنة الكروية للتكسير التقليدية ، لها تأثيرات كبيرة على الكفاءة العالية وتوفير الطاقة ، والمعروفة باسم اختراق كبير في هندسة التكسير. يمكن استخدام مطحنة الأسطوانة للتكسير الأسمنت الخام والكلنكر وخبث أفران الصهر والحجر الجيري والفحم وغيرها من المواد الهشة ، ولسحق خام أعلى صلابة مثل خام الحديد ، وخام المنغنيز ، وخام الرصاص والزنك و متعدد المعادن خام . متى تشكل دائرة مغلقة مع دوامة ATP فائقة الدقة المصنف ، يمكن استخدامه للطحن الدقيق و الدقيق طحن الحجر الجيري والدولوميت والمغنسيت ورمل الزركونيوم ، إلخ. 5. مطحنة التأثير الميكانيكي مطحنة التأثير الميكانيكيهو نوع من الطحن الدقيق المهم و بالغ الدقة معدات طحن ، ...

  • تعليمات تشغيل مطحنة الخرزة
    تعليمات تشغيل مطحنة الخرزة
    • Nov 7 ,2019

    تعليمات التشغيل لمطحنة الخرز * بدء التشغيل التحضير: تحقق من مستوى السائل المحكم (يجب أن يكون بين الحد الأقصى والحد الأدنى لحاوية السائل المحكم لتجنب الارتفاع الشديد أو الانخفاض افتح صمام مياه التبريد واضبط الضغط إلى 3-4 بار ، وافتح الصمام الرئيسي للهواء المضغوط واضبط ضغط خزان تخزين الهواء إلى 4-4.5 بار. أضف الطحن الوسيط. عن العملية الأولى ، ملء كمية المتوسط ​​ يجب لا تتجاوز 80٪ من حجم حجرة الطحن أو 85٪ من التيار الكهربائي المثبت * طحن العملية: ابدأ المضخة لتغذية المادة في غرفة الطحن حتى تتدفق المواد من المخرج (محرك المضخة أو المفتاح متشابك مع المحرك الرئيسي ويجب أن يبدأ تشغيله على التوالي خلال 20 ثانية ؛ يمكن تشغيل محرك المضخة بشكل متكرر لملء غرفة الطحن بمادة لمنع الجفاف طحن) ؛ ابدأ تشغيل المحرك الرئيسي واضبط سرعة المضخة على السرعة المناسبة حسب دقة المنتج ودرجة الحرارة التحكم. * الاغلاق و التنظيف: بعد استيفاء صفاء المنتج للمتطلبات ، أوقف المحرك الرئيسي وأوقف المضخة بعد عدم تدفق المواد. التنظيف بمذيب أو خليط (لمنع الطحن الذاتي أو الطحن الزائد بين حجرة الطحن وخرز الزركونيوم ، تنظيف لمدة 10 دقائق تقريبًا). ال مطحنة حبةيجب استخدام خزان تخزين هواء منفصل لإمداد الهواء والحفاظ على الضغط عن تغذية مضخة الحجاب الحاجز الهوائية ، يوصى باستخدام مجفف الهواء لتصفية الهواء. بعد إيقاف التشغيل ، 2.5-3bar الضغط يجب يجب حفظها في وعاء سائل مانع للتسرب للحفاظ على ضغط مانع التسرب الميكانيكي ، ويجب ضبط الضغط على وعاء السائل المحكم يكون 1.5bar أو أعلى أعلى من ضبط الضغط على مقياس الضغط في غرفة الطحن. إذا هناك حاجة إلى إيقاف مؤقت ، والفاصل الزمني طويل (تابع طحن اليوم الآخر) ، كمية صغيرة من المذيب يجب يتم إضافتها إلى جسم حجرة الطحن لتخفيف المنتج قبل إيقاف التشغيل ، وذلك لتسهيل تشغيل الجهاز في المرة القادمة. * الصيانة: 1) يوميا فحص: افحص مستوى السائل على السائل وعاء ؛ فحص ضغط سائل الختم وعاء ؛ فحص ومسح السائل في زجاجة تجميع السائل المانعة للتسرب (الموجودة في الجهاز القاعدة) ؛ 2) أسبوعيًا تحقق: تحقق سواء عناصر التحكم الكهربائي تعمل بشكل صحيح (مقاييس حرارة التلامس الكهربائية ، مقاييس ضغط التلامس الكهربائية ، مفاتيح ومقاييس الضغط ، أزرار إيقاف الطوارئ ، 3) كل ثلاثة أشهر: استبدل سائل الختم (إذا استخدم الماء كسائل مانع للتسرب ، استبدله كل شهر). حقن الشحم في المحمل شحم موصى به: ارال : شحم HL3 / Esso : منارة 3 / موبيل : موبيلوكس 3 / SKF : Walzerol 4 4) سنويا: فحص وضبط الحزام تحقق من قيمة التقلبات الحالية ، واضبط معدل ملء حبة الزركونيوم وفقًا لتقلب التيار. تفقد التبديل. افحص وظيفة مفتاح التحكم الكهربائي الخزانة. * خطأ و المناولة: 1) الجهاز المضيف لا يمكن البدء أو الإيقاف تلقائيًا أثناء العملية: كسر تبديل مستوى السائل الختم - إضافة الختم سائل ؛ كسر مفتاح ضغط الهواء - ضبط ضغط الهواء كسر مقياس ضغط غرفة الطحن - تخفيف الضغط ، وتقليل سرعة المضخة ، وتنظيف فاصل الأنابيب المشقوق لـ المخرج ؛ كسر ميزان الحرارة منفذ - زيادة تدفق مياه التبريد وتقليل مياه التبريد hutdown الحماية الحرارية للمحرك الرئيسي - إعادة تعيين المرحل الحراري لضبط الحمل ؛ v حزام فضفاض جدا - شد الحزام حجم وسط الطحن غير مناسب - بديل ؛ خطأ توجيه للمحرك الرئيسي والدوار - طور خاطئ لكابل المحرك اتصال ؛ 2) المضخة لا مص: خطأ توجيه محرك المضخة - فحصه وتصحيحه الهواء في أنبوب الشفط - إضافة مذيب خلال القمع لتفريغ الهواء ؛ المنتجات في ال...

    ما مجموعه

    1

    الصفحات

© حقوق النشر: 2021 PUHLER (Guangdong)Smart Nano Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

IPv6 network supported

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك رسالة لنا ، وسنرد عليك بأسرع ما يمكن

Technical information
Home

News

Technical information
  • PL-XF200 Vacuum vertical powder suction and dispersion tank
    PL-XF200 Vacuum vertical powder suction and dispersion tank
    • Aug 24 ,2020

    [Star of the week] PL-XF200 Vacuum Vertical Powder Suction and Dispersion Tank Effective volume: 200L, powder absorption: 0-30Kg/min Working principle The dispersion tank containing solvent is connected to the vacuum pump, made the tank to reach negative pressure environment, the powder is sucked in through the vacuum. The powder enter the high-speed rotating stator and rotor through the powder inlet pipe, under the action of shearing, powder and solvent wet completely, and evenly dispersed in the liquid. The prepared slurry is discharging from the oulet, quickly complete feeding, wetting, dispersing, and mixing process. Feature ● High efficiency of powder absorption, dispersion and mixing: The equipment has a stable vacuum and higher material absorption efficiency. At the same time, in a vacuum environment, no dust will be generated, and air will be prevented from entering during mixing, to ensure that the dispersive mixing form a uniform and stable slurry. ● Multi-impeller design: Several impellers are designed for powder and liquid feed in vacuum environment. The effect of powder absorption and discharge is better. ● Material optional: Powder feeding pipe can choose steel wire hose or SUS304; ● Strong adaptability: Flexible installation, small floor space, wide application, and can be used for old equipment renovation, with low renovation cost. Range of application Chemical industry: Battery materials, Resin emulsion, Dyes, Coatings, Carbon black dispersion; Pharmaceutical industry: Various syrups, Proprietary Chinese medicine, Biological products, Ointments, Oral liquid, etc. Cosmetics industry: Face cream, Moisturizer, Liquid detergent; Food industry: Seasoning sauces, Formulated milk powder, Whey powder, Soy milk, Fruit juice, etc. By PUHLER

  • What is the difference between horizontal and vertical bead mill?
    What is the difference between horizontal and vertical bead mill?
    • Jun 8 ,2020

    What is the difference between horizontal and vertical bead mill? What is the difference between horizontal and vertical bead mill? Bead mill is a kind of super - fine grinding equipment for wet process, now it is widely used in ink, pigment dispersing and grinding. There are different kinds of bead mills, from the installation form, it can be divided into vertical and horizontal. What is the difference between them? 1 - Horizontal Bead Mill Horizontal bead mill is a kind of high efficiency wet ultrafine grinding and dispersing machine widely used in coating, dye, paint, ink, medicine, ferrite, photosensitive film, pesticide, papermaking and cosmetics industries. According to the different structure, horizontal bead mill can be divided into ordinary horizontal bead mill, wheel pin horizontal bead mill, tooth disc horizontal bead mill and turbo horizontal bead mill! Horizontal bead mill is a kind of horizontal wet continuous ultrafine particle dispersing machine. Send the pre-stirred raw material to grinding chamber, the chamber is filled with appropriate amount of grinding media, such as glass beads. Through dispersing blades in high-speed rotation, the grinding media was given with enough momentum, to produce shear force by collision with the dispersed particles, to achieve the effect of dispersing, then through the special separation device, discharged the material and grinding media separately. Horizontal conical bead mill is characterized by advanced design, closed continuity of production, uniform grinding fineness, good quality, high production efficiency, double mechanical seal, dual protection, zero leakage, a new dynamic separation mechanism, discharge quicker. It is widely used in paint, dye, printing ink, sensitive material, medicine and other industries. Horizontal bead mill is especially suitable for dispersing and grinding products with high viscosity and fine particle size.Horizontal bead mill is a kind of horizontal wet continuous ultrafine particle dispersing machine. Send the pre-stirred raw material to grinding chamber, the chamber is filled with appropriate amount of grinding media, such as glass beads. Through dispersing blades in high-speed rotation, the grinding media was given with enough momentum, to produce shear force by collision with the dispersed particles, to achieve the effect of dispersing, then through the special separation device, discharged the material and grinding media separately. 2 - Vertical Bead Mill The characteristics of vertical bead mill is that the raw materials are pressed from the bottom to the top and discharged on the top, all the raw materials sent into the grinding chamber are completely ground, so the most complete grinding effect can be achieved. Since it is grinding in the fully closed grinding chamber, so there is no solvent volatilization air pollution problem, to ensure the physical and mental health of staff. The vertical integral design integrates the bead mill host, feeding pump and e...

  • How to deal with the “troublemaker” of the slurry - air bubbles?
    How to deal with the “troublemaker” of the slurry - air bubbles?
    • May 20 ,2020

    How to deal with the “troublemaker” of the slurry - air bubbles? Many people may have the same problem when producing slurry, there are too many bubbles in the material. If these bubbles are not removed in time, it will often cause serious consequences-for example, bubbles in ceramic slurry will cause more pores in the blank body after molding. Bubbles in textile slurry will affect penetration and make sizing uneven. Bubbles in electronic slurry will affect the capacity and service life of the product. Bubbles in coating will cause surface defects in the application of the product, which will not only damage the appearance, but also affect the corrosion resistance and weather resistance of the coating film. Ceramic slurry with bubbles Therefore, in many similar production occasions, "deaeration" has become a very critical step in the process. As for how these bubbles come from and how they go, please see below for details. Causes of slurry foaming and bubbling The generation of air bubbles in liquids is a very complicated problem. The generally accepted view of the formation mechanism of bubbles in liquids is cavitation phenomenon, that is, due to its certain solubility, the gas usually exists in the liquid as bubble core. When the liquid flows through a region with a very low absolute pressure in a very short time, the bubble core will quickly evaporate or dissociate. If you want these bubbles to disappear naturally, usually will need to wait for four stages: the bubbles move to the liquid surface - Liquid film is formed at the interface - Film ruptures - Bubbles separate from the liquid surface or the bubbles burst. Ways to deal with bubbles At present, there are three main ways to eliminate the bubbles generated in the slurry producing process: ①Use defoaming agent: defoaming agent can be added in twice, before slurry preparation and at the end of slurry preparation. ②Slow stirring: put the slurry in the container and stir slowly. ③Vacuum method: slurry in a closed container to stir, while keeping the container in a vacuum state (use a vacuum pump). The reason why defoaming agent can defoam is mainly because when defoaming agent diffuses in the foam, it will form a double film on the foam wall. During this diffusion process, the stabilizing surfactant is displaced, and reduce the local surface tension of the foam, destroy the self-healing effect of the foam, so that the foam burst. But since the defoaming agent may react with the compound in the slurry or affect the performance of the slurry, the vacuum method is more common, especially in high viscosity slurry. This is because the bubbles in high viscosity slurry rise very slowly by their own buoyancy, so they must rely on external force to bring the bubbles to the liquid surface. Currently, the more effective vacuum defoaming method include vacuum stirring defoaming and vacuum film defoaming. 1、Vacuum stirring defoaming method For the stirring of high-viscosity liquids, slow-type stirre...

  • Six kinds of grinding equipment and the applications
    Six kinds of grinding equipment and the applications
    • Apr 23 ,2020

    Six kinds of grinding equipment and the applications At present, the main powder grinding equipment in the mining field are: Ball Mill, Raymond Mill, Vertical Mill, Roller Mill, Mechanical Impact Mill, Vibration Mill, etc. In the grinding process, the choice of equipment is crucial, which directly affects the mineral utilization rate, production cost, product quality and economic benefits. 1. Ball Mill The characteristics of Ball Mill are large crushing ratio, simple structure, standardized product series, easy replacement of wear parts such as lining plates, mature technology, reliable operation, etc. Ball Mill can adapt to operations in different situation, for example, grinding and drying, or grinding and mixing at the same time. But generally, the pulverized ore efficiency of Ball Mill is not high, energy consumption and grinding medium consumption are high, and the equipment is heavy, the operation noise is relatively large. Ball Mill is still widely used at home and abroad so far, in which lattice and overflow ball mills are commonly used in non-metallic mineral processing beneficiation. Tube mill including cement raw material grinding mill and various types of cement clinker grinding mill, mainly used in cement plants, can also be used in the relevant industrial departments to grind other materials. Short chamber ball mill is widely used for fine grinding of calcite, dolomite, quartz, zirconium sand and other non-metallic ores. 2. Raymond Mill Raymond mill has the advantages of stable performance, simple process, easy operation, large processing capacity, adjustable product particle size, etc. Widely used in fine grinding of non-metallic minerals such as calcite, marble, chalk, limestone, talc, wollastonite, gypsum, rock hard kaolin, clay, feldspar, barite, bentonite, graphite, tremolite, illite, sericite. 3、Vertical Mill Vertical Mill is the use of the relative movement of the grinding roller and the grinding disc to crush the material in the material bed. As one of the main progress of non-metallic mineral powder dry ultra-fine processing technology, vertical mill equipment and technology in the non-metal mineral industry scaling and product refinement practice application, gradually show the advantages of high efficiency, energy saving, environmental protection. At present, Vertical Mill has been widely used in the production and processing of white non-metallic mineral industry abroad, and has been successfully used in domestic crushing processing of heavy calcium, barite, limestone, gypsum, pyrophyllite, kaolin, cement raw materials and clinker, etc. 4. Roller Mill Roller Mill, also known as High-pressure Roller Mill, compared with the traditional crushing ball mill system, has significant effects of high efficiency and energy saving, known as a major breakthrough in crushing engineering. Roller Mill can be used for crushing raw cement and clinker, blast furnace slag, limestone, coal and other brittle materials, and for crus...

  • Bead Mill Operating Instructions
    Bead Mill Operating Instructions
    • Nov 7 ,2019

    Operating Instructions of Bead Mill *Start-up preparation: Check the sealing liquid level (should be between the Maximum and Minimum limit of the sealing liquid container to avoid too high or too low). Open the cooling water valve and adjust the pressure to 3-4bar, open the compressed air main valve and adjust the air storage tank pressure to 4-4.5bar. Add the grinding medium. For the first operation, the filling amount of medium shall not exceed 80% of the grinding chamber volume or 85% of the installed power current *Grinding operation: Start the pump to feed the material into the grinding chamber until the material flows out of the outlet (the pump motor or switch is interlocked with the main engine and must be started successively within 20 seconds; the pump motor can be started repeatedly to fill the grinding chamber with material to prevent dry grinding); Start the main engine and adjust the pump speed to the appropriate speed according to the product fineness and temperature control. *Shutdown and cleaning: After the fineness of the product meets the requirements, stop the main engine and stop the pump after no material flows out. Clean with solvent or mixture (to prevent self-grinding or over-grinding between the grinding chamber and zirconium beads, clean for about 10 minutes). The bead mill must use a separate air storage tank for air supply and pressure maintaining. For pneumatic diaphragm pump feed, it is recommended to use air dryer to filter air. After shutdown, 2.5-3bar pressure should be keep in the sealing liquid vessel for mechanical seal pressure maintaining, and the pressure setting on the sealing liquid vessel should be 1.5bar or above higher than the pressure setting on the pressure gauge on the grinding chamber. If temporary shutdown is needed, and the interval is long (continue grinding the other day), a small amount of solvent should be added to the body of the grinding chamber to dilute the product before shutdown,, so as to facilitate the next time easy to start the machine. *Maintenance: 1) Daily check: Check the liquid level on the sealing liquid vessel; Check the pressure of sealing liquid vessel; Check and clear the liquid in the sealing liquid collecting bottle (located in the machine base); 2) Weekly check: Check whether the electrical control elements are working properly (electric contact thermometers, electric contact pressure gauges, pressure switches and gauges, emergency stop buttons, etc.). 3) Every three months: Replace the sealing liquid (if use water as sealing liquid, replace every month). Injected the grease into the bearing. Grease recommended: Aral:Grease HL3 / Esso:Beacon 3 / Mobil:Mobilux 3 / SKF:Walzerol 4 4) Annually: Check and adjust belt tension. Check current fluctuation value, adjust zirconium bead filling rate according to current fluctuation. Inspect switch. Inspect the switch function of electrical control cabinet. *Fault and handling: 1) The host machine cannot start or stop automatically...

    A total of

    1

    pages

© Copyright: 2020 PUHLER (Guangdong)Smart Nano Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave a message

Leave a message

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!