اخبار الصناعة
الصفحة الرئيسية

الإخبارية

اخبار الصناعة

يسلط الضوء على نوفمبر بوهلر

يسلط الضوء على نوفمبر بوهلر

  • Nov 7,2019.

يسلط الضوء على شهر نوفمبر من بوهلر


في نوفمبر ، PUHLER® تمت دعوته بنشاط للمشاركة في أنشطة الصناعة ، ونشر PUHLER®'s فلسفة العمل المتمثلة في التعاون الصادق ، وإثبات تكنولوجيا المنتجات المبتكرة لـ PUHLER® ، وتزويدك بأفضل جودة خدمة.



1. 9 نوفمبر 2019 - الأول 5G منتدى قمة صناعة مرشح عازل السيراميك

الأول 5G منتدى قمة صناعة مرشح عازل السيراميك ” بنجاح في شنتشن. فقد جمعت بين الخبراء والمهندسين التقنيين وممثلي الشركات المعروفة 5G سلسلة صناعة المرشح العازل الخزفي لمناقشة التطور المستقبلي لـ 5G عازل السيراميك مرشح.

PUHLER® لديها خبرة غنية في مجال طحن وسط السيراميك وتصنيع المساحيق ، وقد تمت دعوتنا لحضور الاجتماع ، والتواصل مع المخضرم في الصناعة بشأن التحليل العميق ، وكانت المناقشة تدور بشكل أساسي حول تصميم المحاكاة ، وتصنيع المساحيق ، والتشكيل ، والتلبيد ، والطحن ، وتصحيح 5G عازل السيراميك مرشح.




2. 16-17 نوفمبر 2019 - المؤتمر السنوي لصناعة ثاني أكسيد التيتانيوم في الصين 2019

من أجل تعزيز التبادلات الصناعية ، وتعزيز تطوير الصناعة الخضراء والابتكار التكنولوجي ، "الصين المؤتمر السنوي لصناعة ثاني أكسيد التيتانيوم 2019" عقدت بنجاح في نينغبو ، تشجيانغ مقاطعة. مع بهدف "الترقية الصناعية ، وتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك والإنتاج النظيف" ، اجتذب الاجتماع ما يقرب من 1000 زميل في الصناعة ، وأكثر 100 جودة عالية الشركات والعديد من قدامى الصناعة للمشاركة فيها.


كمؤسسة معروفة في تصنيع المساحيق ، PUHLER® ظهر بشكل رائع في هذا المؤتمر من خلال تطوير منتجاتنا التكنولوجيا.


Nano Mill

في مكان الاجتماع ، PUHLER's نانو مطحنةأثار اهتمام العديد من الحاضرين ، هم أراد الجميع إجراء المزيد من الاستشارات في كابينة PUHLER®. PUHLER® أجاب المهندسين عليهم مع بهم التكنولوجيا المهنية والخدمة الجيدة الموقف.




بقعة مضيئة :

طحن سهل ذكي جديد & مطحنة حبة أفقية كبيرة للغايةأصبح المنتج النجمي للاجتماع الذي جذب انتباهًا كبيرًا.

horizontal bead mill




3. 15-17 نوفمبر 2019

- 17 ذ المؤتمر السنوي لعلوم وتكنولوجيا اكتشاف الأدوية الدولية

المؤتمر السنوي السابع عشر لعلوم وتكنولوجيا اكتشاف الأدوية الدولي 2019 مع موضوع “The التخريبية والتكاملية والابتكارية والتنمية تم خلال 15-17 نوفمبر 2019 في نانجينغ ، الصين. IDDST هو أكبر عقار r & d مع أطول تاريخ في الصين.


هذا جلسة bbs بشكل أساسي تتضمن: آلية فك تشفير المرض والتقدم الأخير في اكتشاف الأدوية ، وعلم العقاقير والسموم ، واكتشاف العقاقير من التكنولوجيا الجديدة ، والأهداف العلاجية الجديدة ، والكيمياء الطبية واكتشاف الأدوية ، وأنظمة توصيل الأدوية والابتكار التكنولوجي ، واكتشاف العلاج البيولوجي الجديد واكتشاف الأدوية والمنتجات الطبيعية وعلاجها ، سرطان واورام الجهاز العصبي المركزي و الأمراض ، والبحوث السريرية والتجارب السريرية ، وتصنيع الأدوية والخدمات الشاملة ، والعديد من القطاعات الأخرى.

دعا المؤتمر الفائزين بجائزة نوبل والأكاديميين الدوليين والمديرين التنفيذيين المشهورين لأكبر 500 شركة صيدلانية دولية ورجال أعمال ومستثمرين و لإعطاء تقارير مهنية. خبراء من أكثر من 50 دولة ومنطقة حضر. PUHLER® تمت دعوتك لحضور هذا المؤتمر الهام للعلامة التجارية في مجال تطوير الأدوية الجديدة.


العديد من المكونات الصيدلانية النشطة الحديثة ذات قابلية ذوبان ضعيفة ، لذلك أصبح الاستخدام الفعال للبيولوجيا تحديًا كبيرًا في تطوير المنتجات اليوم PUHLER®'s الآلات والمعدات المستخدمة لإنتاج مستحلبات متجانسة ، ومستحلبات معلقة ، وخلط السوائل ملاحظات العملاء جيدة جدًا ، وتوفر دعمًا قويًا لـ العميل تنفيذ التكنولوجيا وتحسين كفاءة الإنتاج


إنتاج خط:

InNovaZ TRL-C أو نظام خليط المسحوق من سلسلة القص الفائق مصمم لخلط الجزيئات الصلبة السائلة (المسحوق) ، ويمكن أن ترطب بسرعة وتشتيت مسبقًا أنواع مختلفة من المساحيق والجسيمات في السائل بدون تكتل ، مع المزيج المثالي من ايمو الذكية @ 22 خط إنتاج الطحن المشترك للجيل الجديد من آلة الطحن بالتشتت ، إنه وقفة واحدة الحل الشامل لضمان 40 ° منخفض للغاية طحن نانومتر بدرجة الحرارة ، وسحق الجسيمات الخشنة لتحقيق التوزيع المطلوب لحجم الجسيمات ، وتحقيق الطحن الفيزيائي للميكرون والنانومتر وفقًا لمعايير ومواصفات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP) اتفاقية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تجهيز الجهاز بالتنظيف عبر الإنترنت (CIP) والتعقيم عبر الإنترنت (SIP) وظائف.





4. 16-17 نوفمبر 2019 - 2019 قمة صناعة الطلاءات الصينية

"2019 صناعة الطلاءات الصينية قمة ” في شنغهاي بويا فندق لمناقشة اتجاه تطوير الصناعة ، واستكشاف مسار الابتكار للتقنيات الجديدة والعمليات الجديدة ، والاستفادة من طلب السوق على المواد الجديدة ، والترويج في العمق التعاون ، وتعزيز التحول الصناعي والتحديث ، وفتح الشحذ الرقمي.


مع الابتكار العلمي والتكنولوجي ، لتعزيز التشغيل الفعال لصناعة الطلاء في ظل الوضع الصناعي الجديد ، PUHLER® توفر الجيل الجديد من تكنولوجيا المنتجات لتحسين كفاءة صناعة الطلاء ، وتمكين المنبع والمصب في الصين صناعة الطلاء لتنفيذ التحديث والتحويل الصناعي والبناء البيئي الصناعي وتحقيق التحول الصناعي



5. 17 نوفمبر 2019 - 6 ذ حزب الذئاب الطلاء

باعتبارها الوحيدة غير الربحية الاجتماع التقني لمهندس الطلاء في صناعة الطلاء المحلية ، كان يوم كامل من التقرير الفني يركز على التكنولوجيا الجديدة للطلاء واتجاهات الصناعة والتطوير المستقبلي للمناقشة التقنية المفتوحة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها التقنية.


السيد. lei limeng ، رئيس مجلس إدارة PUHLER® ، الملتزم بفلسفة العمل الخاصة بالابتكار التكنولوجي ، يناقش مع المطلعين في اتجاه تطوير التكنولوجيا الجديدة وعرض التكنولوجيا الجديدة وتبادلها ومشاركتها مجالات كل منها من الأساليب العملية صناعة الطلاء والمعرفة عمليات عالية التقنية قابلة للتشغيل ، تعزز تطوير تكنولوجيا الطلاء





6. 26-29 نوفمبر ، 2019 - 4 ذ المؤتمر الدولي لمواد الكربون & معرض

افتتح المؤتمر والمعرض الدولي الرابع لمواد الكربون في شنغهاي ، مشيرين إلى الطريق للابتكار التكنولوجي للمواد الكربونية والتغلب على مشاكل تطبيق مواد الكربون. إلى استكشف تطبيق الجرافين والمواد النانوية الكربونية ، ألياف الكربون ومركباته ، الماس ، نقطة الكربون ، مواد كاثود الكربون السيليكون ، أغشية رقيقة ومواد كربونية تقليدية (كربون أسود ، كربون مسامي ، جرافيت ، جرافيت خاص ، إلخ) في جميع المجالات.


ظهرت PUHLER® ، وهي حلقة وصل مهمة في تصنيع مواد الكربون ، بشكل بارز في المعرض ، حيث أبدى العديد من الحضور اهتمامًا كبيرًا بالمنتجات كان يظهر. بوهلر ناقشوا التقنيات الجديدة والاختراقات الجديدة والتطورات الجديدة مع الحضور ، وأطلقوا مناقشة عميقة حول تكنولوجيا تطبيق PUHLER® مطور ذاتيًا موديلات جديدة في مجال المواد الكربونية




PUHLER® شارك في عدد من المؤتمرات والاجتماعات بموسم حصاد الخريف في نوفمبر وانتهت جميعها بشكل مثالي. اكتسب الاهتمام والدعم من كل مشارك ، و التوقعات الأكثر جدارة. سيكون هناك المزيد من الفرص لـ PUHLER® لمقابلتك في المستقبل!


© حقوق النشر: 2021 PUHLER (Guangdong)Smart Nano Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

IPv6 network supported

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك رسالة لنا ، وسنرد عليك بأسرع ما يمكن

Industry News
Home

News

Industry News

November Highlights of PUHLER

November Highlights of PUHLER

  • Nov 7,2019.

November Highlights of PUHLER


In November, PUHLER® was actively invited to participate in industry activities, spread PUHLER®'s business philosophy of sincere cooperation, demonstrate the innovative product technology of PUHLER®, and provide you with the best quality service.



1. November 9, 2019 - The 1st 5G Ceramic Dielectric Filter Industry Summit Forum

The 1st 5G Ceramic Dielectric Filter Industry Summit Forum” was successfully held in Shenzhen. It brought together the experts, technical engineers and representatives of well-known enterprises of 5G ceramic dielectric filter industry chain to discuss the future development of 5G ceramic dielectric filter.

PUHLER® has rich experience in the field of grinding ceramic medium and powder manufacturing, we was invited to attend the meeting, communicate with industry veteran on the profound analysis, discussion was mainly around simulation design, powder manufacturing, molding, sintering, grinding, metallization and debugging of 5G ceramic dielectric filter.




2. November 16-17, 2019 - China Titanium Dioxide Industry Annual Conference 2019

In order to strengthen industrial exchanges, promote green industrial upgrading and technological innovation, "China Titanium Dioxide Industry Annual Conference 2019" was successfully held in Ningbo, Zhejiang province. With the purpose of "industrial upgrading, energy saving and consumption reduction and clean production", the meeting attracted nearly 1,000 industry colleagues, more than 100 high-quality enterprises and many industry veterans to participate in it.


As a well-known enterprise in the powder manufacturing, PUHLER® made a wonderful appearance in this conference with our product development technology.


Nano Mill

At the scene of the meeting, PUHLER's Nano Mill aroused the interest of many attendees, they all wanted to do more consultation at the booth of PUHLER®. PUHLER® engineers answered them with their professional technology and good service attitude.




Bright spot:

New intelligent easy grinding & super large horizontal bead mill has become the star product of the meeting, which has attracted much attention.

horizontal bead mill




3. November 15-17, 2019

- The 17th Annual Congress of International Drug Discovery Science and Technology

The 17th Annual Congress of International Drug Discovery Science and Technology 2019 with a theme of “The Disruptive, Integrate, Innovative, and Development” was held during November 15-17, 2019 in Nanjing, China. IDDST is the largest drug R & D event with the longest history in China.


This session BBS mainly includes: decoding disease mechanism and recent progress in drug discovery, pharmacology and toxicology, drug discovery of new technology, new therapeutic targets, medicinal chemistry and drug discovery, drug delivery systems and technological innovation, discovery of new biological therapy and natural products drug discovery and treatment, cancer and tumors, central nervous system and neurodegenerative diseases, clinical research and clinical trials, pharmaceutical manufacturing and comprehensive service, and many other sectors.

The conference invited Nobel Prize winners, international academicians, famous executives of top 500 international pharmaceutical enterprises, entrepreneurs, investors and decision-makers to give professional reports. Experts from more than 50 countries and regions attended. PUHLER® was invited to attend this important brand conference in the field of new drug development.


Many modern active pharmaceutical ingredients have poor solubility, so the efficient use of biology has become a major challenge in product development today. PUHLER®'s machines and equipment used to produce homogeneous emulsions, suspended emulsions, and to mix liquid solids. The customer feedback is very good, providing strong support for the customer's technology implementation and improving production efficiency.


Production line:

InNovaZ TRL-C or ULTRA Shear series powder mixture system is designed for mixing liquid solid particles (powder), can rapidly wetting and pre-dispersing different types of powders and particles into the liquid without agglomeration, With the perfect combination of iMo Smart @22 combined grinding production line of the new generation dispersing grinding machine, it is a one-stop overall solution to ensure 40° ultra-low temperature nanometer grinding, crushing coarse particles to achieve the desired particle size distribution, and realizing the micron and nanometer physical grinding according to the current good manufacturing standard and specification (cGMP) agreement. In addition, the equipment can also be equipped with online cleaning (CIP) and online sterilization (SIP) functions.





4. November 16-17, 2019 - 2019 China coatings industry summit

“2019 China Coatings industry summit” was held in Shanghai boya hotel to discuss the development trend of the industry, explore the innovation path of new technologies and new processes, tap the market demand of new materials, promote in-depth cooperation, promote industrial transformation and upgrading, and unlock digital sharpening.


With scientific and technological innovation, to promote the efficient operation of the coating industry under the new industrial situation, PUHLER® provides the new generation of product technology to improve the efficiency of the coating industry, enabling the upstream and downstream of China's coating industry to carry out industrial upgrading and transformation and industrial ecological construction, and achieve industrial transformation.



5. November 17, 2019 - 6th Paint Wolves Party

As the only non-profit coating engineer technical meeting in the domestic coating industry, a full day of technical report was focus on the coating new technology, industry trends and future development of open technology discussion and technical troubleshooting.


Mr. Lei limeng, chairman of PUHLER®, adhering to the business philosophy of technological innovation, discuss with the insiders in the new technology development trend and new technology display, exchange and share their respective areas of the coating industry practical methods and knowledgeoperable high-tech processes, promote the development of coating technology.





6. November 26-29, 2019 - 4th International Carbon Materials Conference & Exposition

The 4th International Carbon Materials Conference and Exposition opened in Shanghai, pointing out the way for technological innovation of carbon materials and overcoming the application problems of carbon materials. To explore the application of graphene and carbon nanomaterials, carbon fiber and its composites, diamond, carbon point, silicon carbon cathode materials, carbon-based thin films and traditional carbon materials (carbon black, porous carbon, graphite, special graphite, etc.) in all fields.


PUHLER®, a crucial link in the manufacturing of carbon materials, featured prominently at the show, with many attendees expressing strong interest in the products pyler was showing. PUHLER discussed new technologies, new breakthroughs and new developments together with the attendees, and launched a profound discussion on the application technology of PUHLER® self-developed new models in the field of carbon materials.




PUHLER® participated in a number of conferences and meetings in the autumn harvest season in November, all ended perfectly. Gained attention and support from every participant, and the most worthy expectations. There will be more opportunities for PUHLER® to meet you in the future!


© Copyright: 2020 PUHLER (Guangdong)Smart Nano Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave a message

Leave a message

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!